مليار مستخدم لموقع فيسبوك

0 التعليقات

أعلن "مارك زاكربيرغ"، مبتكر الفيسبوك، على صفحته الخاصة بالموقع، عن بلوغ عدد مستخدمي الموقع المنتظمين إلى ما يزيد عن المليار حول العالم.

وبحسب ما ذكره الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل"، فقد ترك "زاكربيرغ" على صفحته الخاصة رسالة شكر وتقدير لجميع مستخدمي الفيسبوك باعتبارهم من يدعمون عمله ووعد بأن يكرس قصارى جهده لتحسين الموقع الإلكتروني وتجديده بما يناسب احتياجاتهم.
وبالرغم من الزيادة التي شهدها الفيسبوك في عدد المستخدمين، فإن الشركة المؤسسة لا تزال تعاني من نقص في سعر أسهمها بالسوق، حيث خسرت نحو 50 مليار دولار (187 مليار ريال سعودي) من قيمتها حين عرضت في السوق في مايو الماضي.
وشهد الفيسبوك أرقاماً هائلة من الأنشطة على صفحاته منذ إنشائه، بـ140.3 مليار اسم في قوائم الصداقة، ونحو 1.13 تريليون "أعجبني" حتى الآن، بمعدل 2.7 مليار "أعجبني" شهرياً، و219 مليار صورة يتشاركها مستخدميه، إلى جانب 600 مليون هاتف من 7 شركات يستخدمه مالكوها للدخول عليه.
يذكر أن "زاكربيرغ" البالغ من العمر 28 عاماً كان قد نجح في ابتكار شبكة التواصل الاجتماعية الفيسبوك وهو لا يزال بالمدرسة الثانوية ومنذ ذلك حين يشهد الموقع توسعاً هائلاً، بينما على المستوى الشخصي كان قد تزوج في مايو الماضي من حبيبته "بريسيلا تشان" التي ربطته بها علاقة قوية منذ أيام الدراسة بالجامعة.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب باك تراك