تم اصدار اخر نسخة Back Track 5 R3 Black Hat - روابط التحميل

0 التعليقات


الوقت قد حان لتحديث ترسانتنا أداة الأمن--لقد تم الإفراج عن التراجع 5 R3. R3 يركز على إصلاحات الشوائب، فضلا عن إضافة أدوات جديدة أكثر من 60 – وأفرج عن العديد منها في اللغة وديفكون 2012. وكان يسكنها فئة أداة جديدة كاملة – "الاستغلال الجسدي"، الذي أصبح الآن يشمل أدوات مثل Arduino IDE والمكتبات، فضلا عن جمع حمولة حيث تينسي.

بناء واختبار والإفراج عن التراجع تنقيحا جديداً ابدأ مهمة سهلة. إبقاء مستكملة مع جميع أحدث الأدوات، بينما موازنة احتياجاتها التبعيات، أقرب إلى إظهار سحر شعوذة قانون. والحمد لله، أعضاء فاعلين في مجتمعنا redmine مثل باكتراكلوفير وجوداسيسكاريوت جعل مهمتنا أن أسهل بكثير من نشاط الإبلاغ عن الأخطاء واقتراح أدوات جديدة على أساس منتظم. القبعات قبالة إلى كل واحد منكم.

نود أن نشكر "الأمن الهجومية" لتزويد فريق ديف بكترك بالتمويل والموارد اللازمة لجعل كل هذا يحدث. أيضا، خاصة جداً بفضل دوك، لدينا المطور الرئيسي – لبناء واختبار وتغليف معظم الأدوات الجديدة في هذا الإصدار.

جنبا إلى جنب مع أعمالنا المعتادة كيدي وجنوم، 32/64 بت التضامن الدولي، وقد قمنا بإصدار واحد فمور صورة (غنوم، 32 بت). لتلك التي تتطلب النكهات الأخرى VM للتراجع--بناء الخاصة بك ير الصورة من السهل--يمكن الاطلاع على تعليمات في "ويكي التراجع".

وأخيراً، إذا كنت تبحث عن العالمية المكثفة، حقيقية، الأيدي على "التدريب على اختبار الاختراق" – تأكد من انخفاض الهجومية الأمن التدريب، وتعلم معنى "حاول أكثر صعوبة".

للصبر بجنون، يمكنك تحميل الإصدار 5 R3 التراجع عبر سيل الحق الآن. سوف تتاح مباشرة ISO الأسبوعية مرة واحدة كل ما لدينا من المرايا HTTP قد synched، التي ينبغي أن تأخذ بضع ساعات أكثر. وبمجرد حدوث ذلك، سنقوم بتحديث صفحة "تحميل التراجع" مع كافة الارتباطات.


وقد تمت اضافه 60 اداة جديده مع اصلاح الاخطاء

روابط لتحميل النسحة على التورنت
وللتحميل المباشر
Downloads
اختر مايناسبك وحمل ومبروووكاصدار نسخة Back Track Black روابط التحميل

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب باك تراك